الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

صنعت من الفشل نجاح !





كنت الوحيده وليس لي أخت كبيرة ..
إنتقلت للمرحلة الأولى الإبتدائي ..
بدأت باللعب واللهو نعم هذه هي العادة فأنا في أول مرة سأتعلم بإسلوب صارم وجدي
بدأت أتغيب ولا أقوم بحل واجباتي .. كان الوضع العائلي آن إنتقالي غير مستقر ..
كنت أتألم ولكن بطبيعتي الطفوليه أن ألهو وألعب وأنسى ما رأيته .!
كانت مربية الفصل شديدة علينا فكانت تجعلنا نقوم بكتابة صفحة كاملة في حصة واحده ! 
أما أنا فلم أستطع أن أُمسك بالقلم بشكل جيد وكنت أجعل الحرف الواحد في صفحتين !
بدأت بضربي وتعذيبي وكانت تقول لي : أنتي فاشله وستموتين وأنتي فاشله ..
لم أعرها إهتمام وبدأت بالتدرب على الكتابه حتى في أيام الإجازة بدأت أحاول وأحاول وأقوم بتكرار النسخ .. وفي السنة التاليه كنت قد نلت تكريم على حسن خطي ..
وأنا الأن عرفت بخطي بكل مدرسة .
أعترف أنها كانت محبطه وتحاول أن تصنع عقدةً لي ..
لكني واجهتها بشجاعه حتى أكون الأفضل ..
وصنعت من الفشل نجاح ! ..


هناك تعليق واحد:

  1. قد تكون العقبة الآولى في حيآتنا بداية لنجآح مستحق .. وقد يكون كلام المحبطين وقود لناا .. في مثل حآلتك هذه. مررت بها وفعلاً آثبت بجدآرتي حتى آسكت المحبطين و المهمشين ..

    بآلفعل آستمعت بكلمآتك .. آستمري آختي ..

    { رَائِـRـٌد }

    ردحذف